× عن الشركة مجالات العمل خريطة الشواغر جدول الشواغر المدونة اتصل بنا English

جمعية البهاق الخيرية (فأل) تكرم نفوذ التطوير


كرمت جمعية البهاق الخيرية (فأل) شركة نفوذ التطوير للعقارات وإدارة الأملاك على جهودهم وخدماتهم المميزة في إدارة أملاك الجمعية، حيث قام رئيس مجلس إدارة جمعية البهاق الخيرية د. خالد بن محمد الغامدي بتكريم ممثل عن شركة نفوذ التطوير وتقديم درع شكر وتقدير وذلك بمقر جمعية البهاق الخيرية.

جمعية البهاق الخيرية

وأكد رئيس مجلس إدارة جمعية البهاق الخيرية د. خالد بن محمد الغامدي أن تجربة الجمعية مع شركة نفوذ التطوير كانت تجربة مميزة في إدارة أملاك الشركة ومستوى الخدمات المقدمة كان راقياً وأضاف أن "فريق عمل شركة نفوذ التطوير مميز ونسعى لاستمرار الشراكة مع نفوذ التطوير"

بدورها شكرت نفوذ التطوير للعقارات وإدارة الأملاك جمعية البهاق الخيرية على ما قدموه وعلى ثقتهم المستمرة واستمرار الشراكة.

ويأتي هذا التكريم تحقيقاً لرؤية الشركة بأن تكون منظومة عقارية متكاملة وهذا ما أكده الأستاذ/ سليمان زيد الزنيدي الرئيس التنفيذي لنفوذ التطوير قائلاً "ندرك أن العميل يشعر بالراحة والثقة عندما يتعامل مع شركة قادرة على تقديم جميع الخدمات المتعلقة بعقاره وهذا ما نسعى في نفوذ التطوير لتقديمه لعملائنا".

ولطالما سعت نفوذ التطوير دائمًا إلى تعزيز علاقاتها مع جميع الجهات الحكومية والمؤسسات الخاصة من خلال التعاون المشترك من أجل وطنٍ أكثر ازدهاراً وتحقيقًا لرؤية المملكة 2030 في مشاركة القطاع الخاص بتنمية الناتج المحلي.

يذكر أن شركة نفوذ التطوير تدير أكثر من +8000 وحدة عقارية في مدن المملكة وتقدم للملاك أفراداً ومؤسسات وجمعيات الخدمات المتكاملة في إدارة الأملاك والعقارات باحترافية عالية، للتعرف أكثر على خدمة إدارة الأملاك والمزيد من التفاصيل https://nufouth.com/service/1 .


أقرا أيضا : مؤسسة الخريجي تكرم شركة نفوذ التطوير


الرابط المختصر : https://www.nufouth.com/post/2

لتحميل بروفايل الشركة PDF إضغط هنا

لماذا نحن؟


Call Center مركز

CRM وأنظمة إدارة العملاء

توظيف التكنولوجيا

والأنظمة والتقنيات الحديثة

فريق عمل متميز

بخبرة متميزة وكفاءة عالية

أرقام وإحصائيات