× عن الشركة مجالات العمل خريطة الشواغر جدول الشواغر المدونة اتصل بنا English

مؤسسة الخريجي تكرم شركة نفوذ التطوير


تكريم شركة نوافذ التطوير من مؤسة عبد العزيز عبدالله الخريجي 

كرمت مؤسسة عبد العزيز عبد الله الخريجي شركة نفوذ التطوير للعقارات وإدارة الأملاك على جهودهم وخدماتهم المميزة في إدارة أملاك المؤسسة، حيث قام الأستاذ/ محمد الامام ممثلاً عن المؤسسة بتقديم درع شكر وتقدير لممثل عن شركة نفوذ التطوير، وأضاف الأستاذ محمد الامام "نشكر شركة نفوذ التطوير ومنسوبيها على الإنجازات المميزة ومستوى الخدمة الراقي خلال عام من توقيع عقد إدارة الأملاك، ونسعى لاستمرار الشراكة مع نفوذ التطوير".

ويأتي هذا التكريم في إطار تحقيق رؤية الشركة لأن تكون منظومة عقارية متكاملة وهذا ما أكده الأستاذ/ سليمان زيد الزنيدي الرئيس التنفيذي لنفوذ التطوير قائلاً "ندرك أن العميل يشعر بالراحة والثقة عندما يتعامل مع شركة قادرة على تقديم جميع الخدمات المتعلقة بعقاره وهذا ما نسعى في نفوذ التطوير لتقديمه لعملائنا".

ولطالما سعت نفوذ التطوير دائمًا إلى تعزيز علاقاتها مع جميع الجهات الحكومية والمؤسسات الخاصة من خلال التعاون المشترك من أجل وطنٍ أكثر ازدهاراً وتحقيقًا لرؤية المملكة 2030 في مشاركة القطاع الخاص بتنمية الناتج المحلي.

يذكر أن شركة نفوذ التطوير تدير أكثر من +8000 وحدة عقارية في مدن المملكة وتقدم للملاك أفراداً ومؤسسات وجمعيات الخدمات المتكاملة في إدارة الأملاك والعقارات باحترافية عالية، للتعرف أكثر على خدمة إدارة الأملاك والمزيد من التفاصيل https://nufouth.com/service/1 .

إقرا أيضا : نفوذ التطوير توقع اتفاقية شراكة استراتيجية


الرابط المختصر : https://www.nufouth.com/post/5

لتحميل بروفايل الشركة PDF إضغط هنا

لماذا نحن؟


Call Center مركز

CRM وأنظمة إدارة العملاء

توظيف التكنولوجيا

والأنظمة والتقنيات الحديثة

فريق عمل متميز

بخبرة متميزة وكفاءة عالية

أرقام وإحصائيات