× عن الشركة مجالات العمل خريطة الشواغر جدول الشواغر المدونة اتصل بنا English

أحياء جدة كثيرة تعرف علي أفخم 3 أحياء في جدة


أحياء جدة كثيرة تعرف علي أفخم 3 أحياء في جدة

تصنف أحياء شمال جدة الراقية ضمن أفخم أحياء جدة التي يختارها ويُفضلها الأثرياء والنخبة من المواطنين والعائلات العربية للإقامة الدائمة أو المؤقتة خلال فصل الصيف بسبب العقارات الأنيقة والمرافق المتكاملة والإطلالات البحرية الخلابة التي تقدمها، إلى جانب قربها من أهم المعالم السياحية والترفيهية بالمدينة الأمر يستحق كل ريال يدفع من أجلها على الرغم من أسعارها المرتفعة.


و قد اخترنا لكم أفضل 3 أحياء في جدة من ناحية الأحياء الفخمة حيث يستقطب هذا الحي العائلات والأطفال من الأحياء الفخمة والشهيرة لنتناولها معكم بشكل شامل، بدءًا من موقعها ومرافقها والخدمات التي توفرها، بالإضافة إلى أسعار العقارات فيها.


1- حي الشاطئ جدة

إحدى أرقى أحياء جدة التي تقدم إطلالات بانورامية مذهلة على البحر والمعالم الترفيهية الشهيرة في المدينة تستقطب هذه الحي العائلات والأطفال الذين يفكرون في العيش فيها وشراء وحداتهم العقارية سواء للإقامة الدائمة أو الاستخدام كمصيف سنوي.
يوفر الحي نفسه مستوى عالٍ وفاخرًا من الخدمات والمرافق وأماكن الترفيه، بالإضافة إلى وحدات فندقية فاخرة تصنف بخمس نجوم.
الموقع :
يقع الحي شمال مدينة جدة بين ساحل البحر الأحمر وشارع الملك عبد العزيز، بالقرب من المطار والعديد من الوجهات السياحية الترفيهية الرئيسية في جدة مثل دوّار الكرة الأرضية ومدينة الملاهي ومنتزه عطا الله وفقيه أكواريوم ونافورة الملك فهد. بالإضافة إلى ذلك، يضم هذا الحي العديد من أرقى الأحياء في جدة مثل الروضة والسلامة والنعيم والمرجان.

2- حي الخالدية جدة

إنها واحة جدة الفاخرة التي تقع في قلب المدينة، بالقرب من أهم شوارع التسوق التي تضم العديد من المحلات والمطاعم والمقاهي الأنيقة، بالإضافة إلى البنوك والمطار والمراكز التجارية وشركات الصرافة والشركات العالمية. كل هذا يجعلها المكان المثالي للعيش للعائلات وهواة التسوق والترفيه.
الموقع :
إحدى أرقى أحياء جدة، المتميزة بموقعها المركزي والحيوي على طريق الملك عبد العزيز غرباً متصلاً بطريق الكورنيش، وعلى التجاريين شمالاً، ويمر بها طريق سعود الفيصل، مع العلم أن أحياء الروضة والأندلس هما الأقرب لها.

3- حي المرجان جدة

واحدة من أرقى وأكثر أماكن الإقامة هدوءًا في مدينة جدة هي مجموعة من أحياء متكاملة الخدمات والمرافق والأنشطة ومناطق الترفيه. يقدم هذا الحي إطلالة على البحر ويقع بالقرب من مطار الملك عبد العزيز الدولي والعديد من الوجهات السياحية الشهيرة في جدة مثل الكرة الأرضية الدوّارة والكورنيش والمراكز التجارية. ويعود اسم حي المرجان إلى الأرض المرجانية الصلبة التي يقع عليها.
الموقع :
في شمال مدينة جدة، يقع أحد أرقى أحياء المدينة، الذي يتميز بإطلالة رائعة على شرم أبحر. يحده الحي من الشمال والشرق بطريق الملك عبد العزيز، ومن الشمال والوسط بطريق الكورنيش، ويُعتبر حي البساتين الأقرب إليه .

أقــرا أيضــــــا : افضل احياء الرياض السكنية لعام 2024


الرابط المختصر : https://www.nufouth.com/post/83

لتحميل بروفايل الشركة PDF إضغط هنا

لماذا نحن؟


Call Center مركز

CRM وأنظمة إدارة العملاء

توظيف التكنولوجيا

والأنظمة والتقنيات الحديثة

فريق عمل متميز

بخبرة متميزة وكفاءة عالية

أرقام وإحصائيات