× عن الشركة مجالات العمل خريطة الشواغر جدول الشواغر المدونة اتصل بنا English

المؤشر الايجاري تعرف عليه ولمحة عن أحصائياته


المؤشر الإيجاري تعرف عليه ولمحة عن إحصائياته
ما هو المؤشر الإيجاري وما يقدمه لك من خدمات ومن هو المستفيد من خدمة المؤشر التجاري هذا وأكثر سوف نستعرضه معك في هذا المقال المبسط .

ما هو المؤشر الإيجاري

المؤشر الإيجاري هو عبارة عن خدمة متاحة علي مستوي المملكة العربية السعودية وهو أحدي خدمات الشبكة الإلكترونية لخدمات الإيجار " إيجار " وتعمل خدمة المؤشر الإيجاري في تمكن المستفيد من التعرف علي المؤشرات السكنية ومتوسطات أسعار الإيجارات علي مختلف أنواع العقارات بكل انواعها " شقة - فيلا - محل - مكتب - معرض - ألخ " .

ويتيح لك المؤشر الإيجاري معرفة متوسط أسعار الأمتار وذلك في الوحدات التجارية حتى تصل الى نتائج أكثر دقة وواقعية اثناء عملية بحثك عن ايجار عقار او وحدة ما ويساهم المؤشر الإيجاري في تيسير عملية البحث داخل المدن والأحياء و المناطق التي تشملها خدمة المؤشر الإيجاري مع توفير امكانية استخدام الخرائط التفاعلية .

المؤشر الإيجاري وأرقامه خلال الفترة الماضية
استطاع المؤشر الإيجاري تسجيل أكثر من 340 ألف عملية صفقة إيجاريه وذلك خلال شهر أغسطس / 2023 وذلك في التقارير والبيانات التي تقوم الشبكة الإلكترونية المعروفة بـ " إيجار " بإصدارها بشكل دوري ويتضمن المؤشر الإيجاري حتى الآن أكثر من 160 مدينة ومحافظة تشمل أهم ومعظم مناطق المملكة العربية السعودية ليكون هذا الرقم هو الأعلى من حيث عدد الصفقات الإيجاريه التي تم تسجيلها خلال شهر واحد فقط .

أقرا أيضــا : 4 نصائح عليك معرفتهم قبل بيع وشراء العقارات



الرابط المختصر : https://www.nufouth.com/post/74

لتحميل بروفايل الشركة PDF إضغط هنا

لماذا نحن؟


Call Center مركز

CRM وأنظمة إدارة العملاء

توظيف التكنولوجيا

والأنظمة والتقنيات الحديثة

فريق عمل متميز

بخبرة متميزة وكفاءة عالية

أرقام وإحصائيات