× عن الشركة مجالات العمل خريطة الشواغر جدول الشواغر المدونة اتصل بنا English

مشاركة نفوذ التطوير في ملتقى الهيئة العامة للولاية على اموال القاصرين


شركة نفوذ التطوير للعقارات وإدارة الأموال 

شاركت شركة نفوذ التطوير للعقارات وإدارة الأموال في الملتقى الأول الذي تنظمه الهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين ومن في حكمهم بعنوان "الواقع والتوجهات المستقبلية"، وذلك يوم الأربعاء 23 شعبان 1444هـ، الموافق 15 مارس 2023م.



الملتقى في إدارة وتنمية أموال القاصرين

ووجهت الهيئة الدعوة لحضور الملتقى لذوي الشأن والعلاقة والاختصاص من القطاعين العام والخاص. وشاركت شركة نفوذ التطوير في الملتقى في إطار دورها الريادي في إدارة الأملاك والمرافق وتقديمها للخدمات العقارية التي يمكن أن تدعم توجهات الملتقى في إدارة وتنمية أموال القاصرين ومن في حكمهم.

ومن خلال الملتقى؛ أثرى المتحدثون والحضور جلساته بما طرحوه من معلومات هامة وأفكار إبداعية لتنظيم وتطوير إدارة أموال القاصرين، إذ عقد الملتقى على ثلاث جلسات: تناولت الجلسة الأولى "الجوانب التنظيمية والإشرافية للهيئة"، حيث تحدث مجموعة من مسؤولي الهيئة مستعرضين الجوانب الإدارية والقانونية لتنظيم هذا الملف، ودور الهيئة في استثمار أموال القاصرين ومن في حكمهم في ظل التحديات الاقتصادية والاجتماعية، كما استعرض المتحدثون أوجه الشراكات الحالية للهيئة والتي تطمح شركة نفوذ التطوير أن تكون في مقدمة الشركاء المحليين من القطاع الخاص.

أما الجلسة الثانية فتحدث فيها مجموعة من الخبراء المختصين، والتي خصصت لمناقشة "الإشراف على التصرفات المالية للأولياء والأوصياء". وفي الجلسة الثالثة عادت الهيئة للحديث من خلال مجموعة أخرى من مسؤوليها التي خصصت لاستعراض "استراتيجية الهيئة وتوجهاتها المستقبلية"

 

وفي نهاية الملتقى؛ ثمن المشاركون فيه جهود القائمين على الهيئة، وأثنوا على تطلعاتهم وتوجهاتهم الخلاقة نحو تطوير أعمالها لمواكبة كافة أوجه الاستثمار بما يعود بالفائدة على فئة ضعيفة في المجتمع تحتاج إلى رعاية وعناية خاصة.

وفي هذا الاطار تحدث الأستاذ ياسر سليمان الزنيدي الرئيس التنفيذي لشركة نفوذ التطوير، حيث أبدى اعجابه باهتمام قيادة المملكة الحكيمة في الاهتمام والعناية بأدق تفاصيل الملفات الاجتماعية، وهذا إن دل فإنما يدل على ما تناله باقي الملفات الاجتماعية والاقتصادية من عناية. مؤكدًا على حرص شركة نفوذ التطوير في أن تعقد شراكة مع الهيئة من ناحية أخلاقية واجتماعية قبل أي نواحي أخرى لإدارة أموال هذه الفئة من المجتمع، وهو ما يعزز الدور الاجتماعي لمؤسسات القطاع الخاص يدًا بيد مع مؤسسات القطاع العام. مبديًا استعداد شركته تقديم جميع خدماتها العقارية بالتعاون مع الجهات ذات الصلة بإدارة وتنمية أموال القاصرين ومن في حكمهم، وعلى رأسهم الأوصياء والقيمين والأولياء، بما يحقق أهداف الشركة في تعزيز علاقاتها مع جميع الجهات الحكومية والمؤسسات الخاصة من خلال التعاون المشترك من أجل وطن اكثر ازدهارًا، وتحقيقًا في مشاركة القطاع الخاص بتنمية الناتج المحلي.

 

@SAWilayah

#الهيئة_العامة_للولاية

#ملتقى_الهيئة_العامة_للولاية


ننصحك إيضا بقراءه مقال : شركة نفوذ تحتفل باليوم الوطني السعودي وتؤكد دعمها لرؤية المملكة 2030


الرابط المختصر : https://www.nufouth.com/post/19

لتحميل بروفايل الشركة PDF إضغط هنا

لماذا نحن؟


Call Center مركز

CRM وأنظمة إدارة العملاء

توظيف التكنولوجيا

والأنظمة والتقنيات الحديثة

فريق عمل متميز

بخبرة متميزة وكفاءة عالية

أرقام وإحصائيات