× عن الشركة مجالات العمل خريطة الشواغر جدول الشواغر المدونة اتصل بنا English

مميزات الاستثمار في عقار الرياض


مميزات الاستثمار في عقار الرياض

الاستثمار العقاري بشكل عام وفي عقار الرياض بشكل خاص يمكن أن يوفر العديد من أسباب النجاح والثروة إذا تم بطريقة مدروسة وصحيحة ، ناهيك عن أنه يوفر للمستثمر الحرية المالية مع تدفق مستمر للدخل إلى حسابه البنكي ، ولكن قبل أن تفكر في تملك عقار في الرياض أو خارج الرياض لأغراض الاستثمار ، يجب التخطيط لهذا المشروع بشكل جيد للحصول على عوائد جيدة ومستدامة.


توليد الدخل السلبي

يشير مفهوم الدخل السلبي إلى الدخل الناتج عن التدفق النقدي إلى الحساب البنكي الخاص بك بشكل منتظم ، بشرط بذل جهد للحصول عليه من خلال استثمار الأراضي أو الاستثمار العقاري. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن العديد من العقارات يتم شراؤها وتأجيرها للآخرين ، وبالتالي الحفاظ على استمرارية تدفق الأموال.


مقاومة التضخم

غالبًا ما تعاني الأسواق الاقتصادية الحديثة من التضخم ، وهي حالة ترتفع فيها الأسعار بسبب انخفاض قيمة العملة. على سبيل المثال، هل يمكنك مقارنة سعر علبة الحليب أو كيلو الدواجن قبل عشر سنوات ؟  ليس هناك شك في أن الأسعار تبدو الآن أعلى. من فوائد الاستثمار العقاري أنه يحمي أصحابه من تأثيرات التضخم ، فإذا نما العقار بمعدل سنوي 6% فمن النادر أن يصل معدل التضخم إلى 4% 


عائد مرتفع على الاستثمار العقاري

على الرغم من المخاطرة ، فإن ربحية الاستثمار في العقارات لا جدال فيها على عكس الاستثمار في سوق الأوراق المالية، فإن الاستثمار في العقارات لا يتطلب منك دفع القيمة الكاملة للعقار. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد الاستثمار في شقة بقيمة 300 ألف ريال سعودي ، فيمكنك استثمار إجمالي 60 ألف ريال سعودي ، أي 20% من قيمة العقار ، ولكن بغض النظر عن حصتك من إجمالي قيمة العقار ، فسوف تحقق 100% من الربح .


لا يختلف أحد على أهمية الاستثمار العقاري في السعودية ومزاياه ، حيث حاولنا في هذا المقال عرض أبرز مميزات الاستثمار العقاري في السعودية.


أقــــــرا أيضـــــــــا : أهم استراتيجيات الاستثمار العقاري | ضم العقار لمحفظتك الاستثمارية


الرابط المختصر : https://www.nufouth.com/post/92

لتحميل بروفايل الشركة PDF إضغط هنا

لماذا نحن؟


Call Center مركز

CRM وأنظمة إدارة العملاء

توظيف التكنولوجيا

والأنظمة والتقنيات الحديثة

فريق عمل متميز

بخبرة متميزة وكفاءة عالية

أرقام وإحصائيات