× عن الشركة مجالات العمل خريطة الشواغر جدول الشواغر المدونة اتصل بنا English

اكسبو الرياض نتيجة متوقعة لإنجازات مستمرة


اكسبو الرياض نتيجة متوقعة لإنجازات مستمرة
مما لا شك فيه ان المملكة العربية السعودية تعمل بشكل كبير وتبذل الكثير من المجهود من أجل الارتقاء بمستوي المملكة في كافة المجالات وتحقق المملكة يوميا انجازات لا مثيل لها علي صعيد كافة القطاعات والمجالات ونتيجة متوقعة لهذه الانجازات فازت الرياض بتنظيم " اكسبو الرياض 2030 " وهذا يعد نتيجة طبيعية لعمل كبير وتخطيط مميز ودقيق قامت به حكومة المملكة علي مدار الكثير من الايام والشهور والسنوات .



ما هو اكسبو ؟

اكسبو هو عبارة عن معرض دولي يقام كل خمس سنوات في بلدان مختلفة حول العالم ويعد الهدف من هذا المعرض هو عرض الانجازات في عدد من المجالات او القطاعات ويستمر المعرض لمدة 6 أشهر ويجذب هذا المعرض خلال فترة اقامته ملايين الزوار بهدف التعرف علي الأجنحة والفعاليات التي تقام خلال فترة المعرض والتي يتم تنظيمها من قبل ملايين المشاركين وبين هذه المشاركين عدد كبير من الشركات والحكومات وأيضا المنظمات الدولة التى تشارك في معرض أكسبو ويعد معرض اكسبو من أهم الأحداث الدولية بعد بطولة كأس العالم لكرة القدم من حيث الصدي والتفاعل الاقتصادي .



استعدادات الرياض لمعرض اكسبو 2023

سوف يقام معرض اكسبو 2023 علي مدار 181 يوم وتحديدا في الفترة بين مطلع أكتوبر 2023 وحتي نهاية شهر مارس 2031 .
وسيقام معرض اكسبو 2030 علي مساحة تقريبا 6 ملاين متر مربع ومكانة سوف يكون بالقرب من مطار الملك سلمان الدولي والذي يتم تطويره حاليا .
ويتكون شعار المعرض من نخلة بـ 6 سعفات ، كل سعفة تمثل موضوعات المعرض وهي الطبيعة ، والعمارة ، والفن ، والتقنية ، والعلوم ، والتراث. وتحت عنوانه الرئيس "معا نستشرف المستقبل " يبحث المعرض ثلاثة عناوين فرعية .. هي " غدا أفضل والعمل المناخي والازدهار للجميع ". 


ستشارك في المعرض 226 جناحا سيتم ترتيبها وفقا لخطوط الطول لكل دولة، في ترتيب يجمع دولا من شمال الكرة الأرضية بجنوبها. ويستهدف المعرض تحقيق 40 مليون زيارة لموقعه ومليار زيارة افتراضية.


أقرا أيضـــا : أهم 6 عوامل تؤثر في قيمة العقارات علي الجانب الاستثماري


الرابط المختصر : https://www.nufouth.com/post/73

لتحميل بروفايل الشركة PDF إضغط هنا

لماذا نحن؟


Call Center مركز

CRM وأنظمة إدارة العملاء

توظيف التكنولوجيا

والأنظمة والتقنيات الحديثة

فريق عمل متميز

بخبرة متميزة وكفاءة عالية

أرقام وإحصائيات