× عن الشركة مجالات العمل خريطة الشواغر جدول الشواغر المدونة اتصل بنا English

نفوذ التطوير تطلق منصة نمو لإدارة مشروع الإسكان التنموي



أطلقت شركة نفوذ التطوير للعقارات وإدارة الأملاك منصة نمو الالكترونية لتطوير العمل ضمن سعيها لتطوير الأعمال في مشروع إدارة أصول وزارة الإسكان (الإسكان التنموي) ويأتي هذا النشاط لتطوير الأعمال باستخدام التكنولوجيا واستخدام أحدث التقنيات في إدارة المشاريع العقارية.

حيث قامت شركة نفوذ التطوير بتطوير وبرمجة منصة نمو عبر عدة مراحل شملت تحليل العمل من فريق العمل في المشروع وتحديد الاحتياجات ومن تم برمجة المنصة من قبل فريق برمجي متخصص لدى الشركة لتنطلق بنسختها الأولى، وسيشرف على تشغيل المنصة فريق متخصص من المطورين والمبرمجين من شركة نفوذ التطوير.

وفي ذات السياق صرح الرئيس التنفيذي لشركة نفوذ التطوير الأستاذ/ ياسر الزنيدي: "أن إطلاق منصة نمو جاء ضمن جهود الشركة لتطوير العمل في المشروع وتحقيقاً لرؤية الشركة في أن تكون منظومة عقارية متكاملة وشركة قادرة على تقديم جميع الخدمات العقارية باستخدام التكنولوجيا الحديثة وأفضل التقنيات".

وأضاف الزنيدي أن المرحلة الأولى تتضمن إطلاق منصة للزملاء في الإسكان التنموي لإرسال الطلبات ومتابعتها من خلال منصة نمو بالتعاون مع فريق عمل المشروع في الشركة ونطمح أن يتاح مستقبلاً دخول المستفيدين من خدمات الإسكان التنموي للمنصة وتقديم الطلبات بأنفسهم.


الرابط المختصر : https://www.nufouth.com/post/131

لتحميل بروفايل الشركة PDF إضغط هنا

لماذا نحن؟


Call Center مركز

CRM وأنظمة إدارة العملاء

توظيف التكنولوجيا

والأنظمة والتقنيات الحديثة

فريق عمل متميز

بخبرة متميزة وكفاءة عالية

أرقام وإحصائيات